بعد طلاقها.. كارلا حداد تفاجئ الجميع بزواجها من جديد

نشرت المقدمة وعارضة الأزياء اللبنانية كارلا حداد، أمس صوراً لزفافها من وائل قسيس عبر حسابها على “إنستجرام”، حيث كشفت ان الزفاف أقيم في كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة بحضور أولياء الأمور والمقربين من العائلتين.

وتفاجأ العديد من نشطاء مواقع التواصل في الوطن العربي بإعلان دخول كارلا حداد القفص الذهبي للمرة الثانية، وهي قد أعلنت طلاقها منذ نحو ثلاثة أشهر من زوجها مقدم البرنامج والكوميدي طوني أبو جودة.، متسائلين عن زوجها الجديد ومن هو.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن زوج كارلا الجديد يحمل الجنسية اللبنانية، وهو من الشخصيات البارزة في لبنان، ولديه عدد من المتابعين عبر حساب في موقع فيسبوك ، ولم يذكر عبر ملفه الشخصي أي معلومات عنه.

يشار إلى أن كارلا كانت قد أعلنت في يونيو الماضي انفصالها عن زوجها مقدم البرنامج والكوميدي طوني أبو جودة، بعد زواج استمر قرابة 16 عامًا، مؤكدة أن الانفصال تم بالاتفاق بين الطرفين وأن ابنتها ليا هي الاهم في حياتها.

وتعتبر كارلا من مشاهير الإعلام والموضة في لبنان، خاصة بسبب الكوميديا ​​​​الستاند أب كوميديا، ولتقديمها برامج  تحرص فيها على الظهور بأناقة عالية، واشتهرت بتقديمها عرضاً على قناة MTV Lebanon بعنوان “الرقص مع النجوم”، كما شاركت في العروض الحية اللبنانية الشهيرة “ليلة الكوميديا” في مواسمها الأولى، مع فنانين آخرين من بينهم زوجها السابق طوني، وصولاً لبرنامجها الأخير على شاشة الـ LBCI “في ميل”.

وكانت تعمل وتتصرف كثيرًا مع زوجها السابق توني في العديد من الرسومات والعروض المضحكة، بالإضافة إلى ذلك، يستضيفون العديد من العروض والحفلات الموسيقية المختلفة معًا للشركات والمؤسسات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق