فيديو -هذا ما حصل اليوم مع محمد عبيد على قناة الـ MTW

فضيحة جديدة تضاف الى سجل فضائح الإعلام المأجور والمسمى عنوة إعلام لبناني.
فأثناء استضافة قناة MTW للقيادي السابق بحركة أمل الدكتور محمد عبيد اليوم بعد الظهر، ولدى حديثه عن أسباب إنفجار بيروت، وعن موضوع التحقيقات في هذه الجريمة الكبرى، وعندما أشار الى أن هناك جزء من المتظاهرين ينفذون أجندة سياسية، و يقومون بأعمال شغب وتكسير لهدف سياسي، مبدياً رأيه بأن هناك أمراً غير مقبول حصل بالأمس وهو رفع صورة سماحة السيد على المشنقة، و إذ بمقدمة البرنامج تقوم بمقاطعته وبشكل سريع وتقول له: “رح نحكي بهيدا الموضوع، بس بعد ما ناخذ رسالة من زميلنا نخلة عضيمة من السراي الحكومي”.. وراحت المذيعة تنادي نخلة!
“-نخلة عم تسمعني؟
-يا نخلة
يبدو زميلنا نخلة ما عم يسمعنا”.
وقال عبيد في فيديو صوّره لشرح مغالطات ما حصل: “طبعاً نخلة تفاجأ بالرسالة و ما معو خبر  و مش جاهز، بعد شوي صار عم يسمعها، و نقل الرسالة و بعد ما خلص، قالت المقدمة” رح نكمل الحلقة بعد الفاصل”.

وأوضح عبيد أن الفاصل الإعلاني كان طويلاً جداً، كما أن رسالة نخلة كانت بدورها طويلة، استمرت لحوالي نصف ساعة، ما اضطر من عبيد أن يغادر مبنى المحطة.

ووجّه عبيد رسالة عبر الفيديو للبنانين لدى وصوله الى منزله قائلاً: ” لقد دعيتُ بالأمس من الإعلامية منى صليبا، لتصوير حلقة على المحطة، ورغم المغالطات التي نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن قبولي بالظهور على هذه المحطة، إلا أنه ايماناً مني بضرورة الحوار والانفتاح، وضرورة البحث عن مشتركات بين اللبنانيين، لبيّت الدعوة”.

وقال عبيد في ختام الفيديو” أقول للرافض لهذه المحطة أرجوكم لا تحجبوا هذه المحطة، لكي نعرف ما الذي يدور برؤوس من يديرونها، أرجوكم لا تحجبوها عن باقاتكم. وشاشاتكم.”
التفاصيل في الفيديو أدناه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق