صدر الحكم غداً يوم الحساب.. ثوار يعلنون انطلاق التظاهرات

تحت عنوان: صدر الحكم – السبت يوم الحساب، أعلنت المجموعات الثورية المختلفة في لبنان عن انطلاق تظاهراتهم وتحركاتهم الاحتجاجية والنزول الى الشوارع ابتداء من يوم غد السبت .
وبهذا الشأن أعلن المرصد الشعبي لمحاربة الفساد في بيان:

“نقف اليوم أمام هذا الحدث الجلل ونحن نودع شهداءنا ونداوي جرحانا ونرفع ركام منازلنا ومدينتنا، دون أن ننسى من هو المسؤول الأول والأخير عن هذه الجريمة بحق الشعب اللبناني والعاصمة بيروت، التي تغنّى العالم بها وبصمودها وهي سيدة العواصم العربية وجوهرتها:

أولاً: أن هذه المنظومة الحاكمة هي فاقدة للشرعية فاسدة ومجرمة، ولا قيمة لأية استقالة من المناصب العليا الى الدنيا التي تعتبر لا قيمة لها، لأن هذه السلطة الفاسدة بكل مكوناتها فشلت فشلاً ذريعاً، سواء أمنياً أم بيئياً أم اقتصادياً أم أخلاقياً حتى الآن، الى أن توجتها مؤخراً بجريمة العصر جريمة تفجير بيروت.

ثانياً: لا شك أن الحكم في انفجار المرفأ هو بحكم الصادر شعبياً وهو قطعي ومبرم بحق هذه العصابة الحاكمة وحكوماتها المتعاقبة وأجهزتها القمعية. فهذه المنظومة لا تمتلك النية ولا الإرادة أو القدرة لإحقاق العدل وإبراز الحقيقة. ان تحقيقاتهم ودور اجهزتهم وتدخلهم في القضاء هو مدان بالأمس واليوم وغداً، وسيأتي يوم وندرك حقيقة ما حصل بتحقيق مستقل عنهم وعن جرائمهم.

ثالثاً: أن الشعب اللبناني، كما تحمل مسؤولية لملمة الجراح في الأحياء في ظل التخاذل المدوي لهذه العصابة وأجهزتها المدنية والأمنية، سيتحمل مسؤولياته السياسية دون العودة إلى هذه الطغمة الفاسدة ودون طلب اي أمر منها كونها ساقطة و بحكم المنعدمة الوجود .

كلنا سنقف في الشارع جنباً الى جنب لإسقاط هذه المنظومة الفاسدة المقرصنة على الوطن والشعب وسنتواجد في كل الساحات وسنبقي على استنفارنا حتى رحيلها رحيل عصابة مجرمة متسلطة متحكمة وتحرير الدولة من احتلال شر المصالح والمحسوبيات والمحاصصات وإذلال الشعب و تهديم الوطن .

إلى الشارع حتى إسقاطهم: كلن يعني كلن.
السبت 8 آب الساعة 4 بعد الظهر في ساحة الشهداء.”

Image may contain: ‎text that says '‎إرحلوا الآن ساحة الشهداء السبت 8آب الساعة 4 ب.ظ 63248 YASSINE RABIH‎'‎

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق