فضيحة: تكليف جهاد العرب عبر صفقة تلزيم بمئات ملايين الدولارات لرفع الأنقاض

خاص أخباركم_
وكأن شيئاً لم يكن، وكأنه كتب على اللبنانيين أن يبقوا رهينة الفاسدين ومصاصي الدماء وطحالب هذه الطبقة السياسية وسماسرتها ومقاوليها، ممن يتغذون على مآسي اللبنانيين وكوارثهم.. ثمة من يستمر في استغلال الأزمات من رجال هذه الطبقة السياسية غير المؤتمنة على أرواحهم وأرزاقهم ومستقبلهم وأموالهم.

وكأن “التمسحة” والسماجة والوقاحة والفساد هي أمراض مستعصية أصابت رجال السياسة في هذا البلد المنكوب،، مرة جديدة فضائح تطفو على السطح ويظهر معها إسم جهاد العرب المقاول الكبير أحد رموز منظومة الفساد الذي ارتبط اسمه بصفقات التلزيم بالتراضي لعدة مشاريع بنى تحتية لمؤسسات الدولة.

فقد قام رئيس الحكومة حسان دياب بصفته رئيس الهيئة العليا للإغاثة بتلزيم جهاد العرب برفع الركام والأنقاض الناتج عن الانفجار في مدينة بيروت وتنظيف شوارعها. (نص التكليف أدناه).

الى ذلك كشفت وثيقة سقطت سهواً من رئيس بلدية بيروت جمال عيتاني أثناء تواجده في ستديو محطة الـ MTW، تبيّن كيف أنه حصل على عرض الصفقة من جهاد العرب مكتوبة باليد، وحددت الأرقام بدون دراسة وبشكل عشوائي واستنسابي!..

وكأن هذه البلاد لا أمل منها ومن رجالاتها الذين لم يشبعوا من السرقة وهم ماضون في نهج الصفقات والسرقات.
كارثة كوارثنا. (الوثيقة أدناه)

وكان العرب وضع نفسه بخانة المظلوم لدى استدعائه منذ اشهر لدى القاضي علي ابراهيم على خلفية اتهامه بالفساد، واعتبر كل ما يقال عنه إشاعات. (وكنا اوردنا مقالة عن الموضوع).

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق