الإحساء.. جريمة أخرى مروّعة: نحر 4 فتيات وابن من عائلة واحدة

هزّت جريمة شنيعة محافظة الإحساء بالسعودية، راح ضحيتها أربع فتيات في عمر الزهور من عائلة واحدة نحراً بالسكين، وشنق أخيهن بجوارهن على سطح منزلهم، مساء الأربعاء الماضي.

وبحسب ما صرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم، بأن الجهات الأمنية بمحافظة الأحساء باشرت بلاغاً عن وفـاة شاب وأربع فتيات من أسرة واحدة، بمنزلهم بقرية الشعبة (تتراوح أعمارهم بين 14 و19 عاماً)، وذلك بعد عثور والدهم عليهم وقد قتلوا في شبهة جنائية، وقد تم استكمال الإجراءات النظامية للتحقيق في القضية وكشف ملابساتها.

وفي التقاصيل، روى جعفر الخليفة، أحد جيران الضحايا لـ”العربية.نت” أن الأب والأم حاولا دخول المنزل مساء أول أمس الأربعاء، لكنهما وجداه مقفلاً، فقام الأب بالقفز ومحاولة الدخول من السطح، لكنه ذهل للمشهد، بأن نصف أبنائه مقتولون، فيما تحيط بهم بركة دماء.

وأضاف الخليفة: “عائلة الفرج فقدت أربع بنات وهن غفران وزينب ونينوى وبنين التي لم تتجاوز 14 عاماً، بالإضافة إلى أخيهن مؤيد”.

وبحسب تقرير الطب الشرعي اليوم، فإن أية آثار ضرب جسيمة على أجساد الضحايا لم تعثر، وكانت الدماء في موقع واحد على سطح المنزل، مما يشير إلى عدم نقل الجثث من موقع إلى آخر، كما كانت الجثث متقاربة في مؤشر على عدم محاولة أي من الضحايا الهروب والنجاة من الموقع.

وأكد المتحدث لشرطة الشرقية، النقيب محمد الدريهم، وجود شبهة جنائية في القضية التي وقعت بقرية الشعبة وأودت بحياة 5 أفراد من أسرة واحدة.

وأوضح جواد الخليفة، القاطن بجوار منزل الضحايا، لـ”العربية.نت”، أن الجهات الأمنية لاتزال متواجدة في الموقع لأعمال البحث والتقصّي عن هذه القضية المؤلمة التي أصبحت حديث المجتمع.

وأضاف: “الإشاعات التي اتهمت بعض أفراد العائلة غير واقعية، والأقاويل المنتشرة مغرضة وتؤثر نفسياً على أسرة الضحايا التي تمر بحالة مأساوية وحزينة”.

وكشف الجار الخليفة أن الوالدين حين خروجهما من المنزل يوم الحادثة، رافقهما 5 من الأبناء، وتبقى 5 آخرون، لكن الموت كان أسرع بخطف حياتهم في قضية غامضة حتى الآن.

يذكر أن محافظة الإحساء ليست أول مرة تشهد جرائم مروعة كهذه، فقد حصلت عدة جرائم فيها ولعل أشهرها الجريمة التي حصلت في نوفمبر من عام 2014 في قرية الدالوة وراح ضحيتها 7 أشخاص، وكانت تحوم حولها دوافع طائفية.

عن العربية نت+ متابعة أخباركم

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق