فيديو: مواطن يحاول إحراق نفسه وإحتجاجات تعمّ صيدا

حاول مواطن إحراق نفسه عند محلة البوابة الفوقا في صيدا أثناء احتجاجات استنكاراً لتردّي الأوضاع المعيشية، وانهيار سعر صرف الليرة مقابل الدولار، والغلاء الجنوني للأسعار، واستغلال المواطن.

وتجمّع عدد من الشبان عند البوابة الفوقا محاولين قطع الطريق، وعبّروا عن غضبهم بسبب تدهور أوضاعهم المعيشية، وتراجع قدرتهم الشرائية، وطالبوا خلال اعتصامهم التحرك من أجل تحسين أوضاعهم.

من جهة أخرى، حاول مواطن قطع طريق ساحة الثورة – إيليا، كما قام عدد من الشبان بإيقاف سياراتهم في الساحة سعياً لإقفالها وذلك احتجاجاً على الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار حيث وصل إلى ٦٣٠٠ ليرة في المدينة.

احتجاجات في صيدا استنكاراً للارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار

احتجاجات في صيدا استنكاراً للارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولارحاول مواطن إحراق نفسه عند محلة البوابة الفوقا في صيدا استنكاراً لتردي الأوضاع المعيشية في لبنان، وانهيار سعر صرف الليرة مقابل الدولار، والغلاء الجنوني للأسعار، واستغلال المواطن.وتجمع عدد من الشبان عند البوابة الفوقا محاولين قطع الطريق، وعبروا عن غضبهم بسبب تدهور أوضاعهم المعيشية، وتراجع قدرتهم الشرائية، وطالبوا خلال اعتصامهم التحرك من أجل تحسين أوضاعهم.من جهة أخرى، حاول مواطن قطع طريق ساحة الثورة – إيليا، كما قام عدد من الشبان بإيقاف سياراتهم في الساحة سعياً لإقفالها وذلك احتجاجاً على الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار حيث وصل إلى ٦٣٠٠ ليرة في المدينة.

Posted by Saidatv on Tuesday, June 23, 2020

Saidatv

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق