نوال تدعم عودة فضل شاكر وترحّب باستقبال أصالة “عالتبولة”

تيك توك للأطفال و على شيرين عدم المبالاة بالانتقادات

 

حصل تفاعل كبير مع حلقة “ضحك ولعب وجد” لـلإعلامي  محمد قيس، الذي إستضاف نوال الزغبي عبر شاشة mtv، وعبّر المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي عن إعجابهم الكبير بإطلالتها وتصدّرت “الترند” على تويتر.

وقدمت نوال الزغبي مجموعة من الأغاني الجديدة والقديمة غناءاً مباشرة مع فرقتها بحضور الفانز عبر الفيديو، وأكدت أنها تقف بجانب المرأة بأي قضية ولذلك فهي مع هيفاء وهبي في قضيتها ضد محمد وزيري، أما عن علاقتها بـ أصالة قالت أنها ليست عدوتها وفي الوقت نفسه ليست صديقتها، وعندما قال لها قيس كنتما تجتمعان في منزلك في السابق على التبولة، أجابت نوال “لما أعرف أصالة ببيروت أكيد بستضيفها وبتنور بيتي”.

وكشف الملحن زياد برجي الذي ظهر من خلال الفيديو في الحلقة، أنه يقوم بالتحضير لأغنية ثانية جديدة لـ نوال  غير الأغنية التي ستبصر النور قريباً حيث “دندنت” مقطعاً منها، أما وائل كفوري ومن خلال مداخلة هاتفية عبر عن حبه الكبير وإحترامه لـ نوال التي أكدت بدورها أنها تعتبره كـ أخ وصديق مقرب ووفي، وغنوا الديو الشهير “مين حبيبي أنا”.

وعن مفهوم تيك توك قالت نوال، “هو للأطفال من عمر العشر سنوات ونزول والفنانين اللي عم يستعملو عفوا حتى لو بدن يزعلو بيقلل منن ومستحيل أنو إنضم”، بالنسبة لعودة فضل شاكر إلى الساحة الغنائية قالت نوال: “أنا وفية لأصدقائي وبصراحة إشتقت له ولصوته، ومتأكدة أنه لا يمكنه القيام بالاذية وأن ما حصل معه يكفي”.

بالنسبة للممثلات قالت نوال أن ماغي بوغصن من الممثلات اللواتي تعجبها شكلاً وتمثيلاً، “الجمال للممثل نسبة المهم الأداء”، وعبّرت عن تقديرها لـسيرين عبدالنور ونادين نسيب نجيم.

ونصحت نوال شيرين عبدالوهاب، قائلةً: “قولي أنا شيرين عبدالوهاب ومش فارقة معي حاجة”، رداً على أي إنتقاد أو هجوم تتعرض له.

فيديو من الحلقة يتضمن اغنيتها الجديدة مع الملحن زياد برجي

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق