مدير أوراسكوم المشغّلة لـ “ألفا” يلقى مصرعه بحادث سيارة

ما هي حقيقة  وفاة مدير “أوراسكوم” المشغّلة لشركة “ألفا” في لبنان؟
تداولت الصحافة المصرية اليوم نبأ مقتل أحد المدراء التنفيذيين في شركة “أوراسكوم” للاتصالات بحادث سيارة، الأمر الذي أثار تساؤلات كثيرة فيما إذا كان هذا الحادث مجرد حادث او مفتعلاً.
وفي المعلومات أن الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة خالد بشارة توفي بحادث سير في القاهرة اليوم فجراً. حيث تلقّت غرفة عمليات النجدة بلاغاً من قيادات الطريق الدائري أفاد بانقلاب سيارة “ملاكى” واصطدامها بالسور الحديدي للطريق أعلى منطقة الرماية.

وتبين من التحريات الأولية، أن السيارة  ماركة مرسيدس g63، انقلبت ثم اصطدمت بالسور الحديدي للطريق الدائري وتوفي سائقها في الحال كما شرحت التحريات أن قائد السيارة هو خالد بشارة، وهو المدير التنفيذي لشركة أوراسكوم  للتنمية القابضة.

وبعد إرسال فرق الإسعاف اللازمة وانتشال الجثة، تحركت النيابة العامة وقامت بانتداب لجنة فنية لفحص سيارة بشارة لمعرفة سبب الحادث وفحص كاميرات المرور الخاصة بالطريق، وكذلك طلب تحريات المباحث حول الحادث.
يذكر ان بشارة وهو مصري الجنسية، كان يشغل منصب العضو المنتدب لمجموعة أوراسكوم  تيليكوم القابضة، والتي تشغّل شركة “ألفا” للاتصالات في لبنان.
وكان بشارة قد تخرج من الجامعة الأمريكية في القاهرة وحصل منها على شهادة التخصص في علوم هندسة الحاسب الآلي عام 1993، وحصل بعد ذلك على الكثير من الدراسات الخاصة بإدارة الأعمال الحديثة من داخل جامعة ستانفورد والمعهد الأمريكي للمصارف والتمويل، وهو عمل في شركة مايكرو بلاس في عام 1993 بعد تخرجه، والحكومة المصرية أعطته تراخيص خاصة بالشركات التي تعمل على تقديم خدمات الإنترنت.
وسائل إعلام مصرية

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق