الوزيرة غادة شريم: اعطونا فرصة وكونوا إيجابيين فإذا كنتم سلبيين سنكون سلبيين

قالت وزيرة المهجرين الجديدة غادة شريم في مقابلة على قناة LBCI ، “أن أمام هذه الحكومة عمل كثير، وسوف نعمل على وضع كل طاقاتنا وامكانياتنا لهذا العمل، مشيرة الى أن معظم مكونات هذه الحكومة يتطلعون الى إحداث فرق إن لم تكن كلها.
وطالبت شريم اللبنانيين بإعطاء هذه الحكومة الفرصة لكي تعمل وتثبت انها قادرة على العمل وإحداث هذا التغييير موضحة أنه لا يمكن الحكم عليها قبل أن يروا أفعالها.
وأضافت شريم قائلة :” لنكن واقعيين ، هل هناك شخص في لبنان ليس له ميل او انتماء لخط سياسي معين؟ لكن هناك فرق، ان يكون شخص مستوزراً وتابعاً، ويريد الوصول بشدة بين أن يُسأل هل تقبلين بالوزارة؟، وانا عندما سألت عبرت عن  اهتمامي في أن أخدم من خلال الوزارة ، ولمَ لا؟، قد يكون هناك محاصصة في بعض الوزارات المحسوبة على بعض السياسيين، لكن هذا لا يعني أنهم لن يعملوا بشكل مستقل “.
ودعت الوزيرة شريم اللبنانيين بكافة أطيافهم  :الإعلام، الجامعات، الطلاب، المجتمع، لإعطاء فرصة لهذه الحكومة ومحاسبتها فيما بعد إذا أخطأت،،  قائلةً: ” كونوا إيجابيين، فإذا كنتم سلبيين سوف نكون سلبيين، كونوا إيجابيين، فما ينتظر اللبنانيون شيء جميل جداً دعونا نحققه بدعمكم جميعا.
يذكر أن الوزيرة  شريم حاصلة على دكتوراه في الأدب الفرنسي، مشرفة على مجلة فيروز الصادرة عن دار الصياد.

شغلت منصب مديرة كلية الآداب والعلوم الإنسانية-الفرع الرابع في الجامعة اللبنانية، كما عملت أستاذة محاضرة في الجامعة اللبنانية. وتعد ناشطة في مجال حقوق المرأة السياسية، وهي محسوبة على حصة رئيس الجمهورية ميشال عون في هذه التشكيلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق