السيسي يفرج عن قاتل الفنانة سوزان تميم

هل يستطيع أهلها استئناف الحكم؟

أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قراراً جمهورياً بالعفو عن 3157 سجيناً من المحكوم عليهم، فيما يعد أكبر قرار عفو خلال السنوات الأخيرة.

وتضمن القرار العفو عن محسن السكري، ضابط أمن الدولة الأسبق المتهم بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم بتحريض من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، والصادر بحقه عقوبة السجن المؤبد.

ونص القرار على أن يعفى عن العقوبة الأصلية، أو ما تبقى منها وعن العقوبة التبعية المحكوم بها على 3157 محكوم عليهم، وأولهم محمود أحمد حلمى حسن، وآخرهم يوسف إسماعيل محمد عبدالجابر، وذلك ما لم يكن أي منهم محكوما عليه فى قضايا أخرى.

والفنانة سوزان تميم لبنانية من مواليد عام عام 1977، قتلت عام 2008 في شقتها بمنطقة المارينا بدبي في الإمارات، ذبحاً على يد الضابط محسن السكري، بتحريض من رجل الأعمال المصري هشام طلعت.

وبتاريخ 23.06.2017 صدر مرسوم رئاسي من عبد الفتاح السيسي بالإفراج عن 502 من المعتقلين في السجون المصرية كمكرمة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وكان هشام طلعت مصطفى أحد المساجين المفرج عنهم.

وتضمن القرار العفو عن محسن السكري، ضابط أمن الدولة الأسبق، المتهم بقتل  تميم بتحريض من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، والصادر بحقه عقوبة السجن المؤبد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق