عروس بيروت2 أكثر تعقيداً وتشويقاً

ينتظر عشاق مسلسل عروس بيروت عرض المسلسل في موسمه الثاني، حيث أعلنت قناة ام بي سي مؤخراً عن الجديد في هذا الجزء من هذا المسلسل، الذي أصبح من أكثر المسلسلات العربية اللبنانية مشاهدة في عام 2019 وجراء النجاح الكبير، قامت أسرة المسلسل بالتجهيز والتصويرله. 

ومن جانبه، شكربطل المسلسل  ظافر العابدين جمهوره على دعمه بعد نهاية الموسم الأول  وأكد في مقطع فيديو على الانستغرام أن جمهوره وراء نجاح العمل واعداً محبيه بالجديد والمميز من الأعمال في المستقبل القريب.

أربعة أشهر من التصوير لا يزال يحتاجها الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت”، الذي كان قد توقف تصويره في إسطنبول بسبب أزمة كورونا. والجزء الثاني الذي لن يُعرض في أيلول كما كان يُفترض، مميّز جداً بحسب أحد أبطاله ظافر العابدين، الذي يقول إن علاقة ثريا وفارس ستشهد تقلبات كبرى مع دخول عناصر مفاجئة على خطّها، مؤكداً أن هذا الجزء أكثر تعقيداً وتشويقاً.

وسيشهد الجزء الثاني من “عروس بيروت” تغيرات على مستوى المسلسل وفريقه التقني ومواقع تصويره إذ أكدت مصادر مطلعة على كواليس العمل أن التكلفة الكبيرة للجزء الأول فرضت على صناع النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس إسطنبول” الاستعانة بمخرج عربي وتحديداً لبناني، بدلاً عن مخرج الموسم الأول التركي إيمره كاباكوساك.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق