جرأة..موضوعية

هو موقع صحفي إخباري عربي مستقل لا يتبع لأي جهة أو منظمة، مركزه في المانيا، ينقل بأمانة وموضوعية أبرز الأحداث الحاصلة في منطقتنا العربية ذات العلاقة باهتمامات المواطن العربي، ويحاول أن يحاكي تطلعات الأجيال المخضرمة والشبابية المواكبة لعصرالحداثة، هو جسرإعلامي مابين المواطن  والمهاجر العربي، ينقل المعلومة، الخبر، الفكرة، الصورة، التي تتعلق بهواجسهم في التغيير وإحداث التقدم والتطور على المستويات الاجتماعية والسياسية والثقافية والرياضية المختلفة.
إن موقعنا هذا تديره مجموعة من المحترفين في العمل الصحفي، وتحرر مادته مجموعة من الكفوئين المهنيين ذات الخبرة الطويلة في مجال كتابة وتحرير الخبر والمقالة والتحقيق والفيديو ذات الرسالة.
يرحب موقعنا هذا بأي متطوع عربي، سواء عبر المساهمة بنقل الخبر والمعلومة حيث وجدا، او المقالة، الرأي، الصورة، والفيديو أو حتى الكاريكتير.
كما يرحب موقعنا بأي فكرة او اقتراح أو نقد من أي قارىء أو متابع حريص، يمكن إرساله عبر الايميل المنشورأدناه بما يخدم تطوير أدائه. حيث نعتقد أن أي تطور لأي عمل صحفي وإعلامي لا يمكن أن ينجح دون أن يخضع لنقد أو لتطوير من جمهور القراء والمتابعين والمشاركين الحريصين على ضرورة نقل الحقيقة بموضوعية وأمانة وجرأة بما يخدم قضايا أمتنا العربية وعلاقتها مع الغرب.
إيميل:  [email protected]

مديرة التحرير
يسرى نعمة

إغلاق
إغلاق